غير مصنف

وزارة التموين: عودة العمل بمراكز تجميع الأقماح المحلية اليوم

فتحت مراكز استقبال الاقماح المحلية ابوابها أمام الموردين اليوم بعد توجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية.
وقال احمد مهدى مستشار الوزير إن غرف العمليات الخاصة بمتابعه استقبال الاقماح المحلية بالوزارة تستأنف عملها اليوم وأشار إلى أن الغرف المركزية بالمديريات ترفع تقريرًا يوميًا لغرفه العمليات المركزية بالوزارة حول نسب التوريد بالمواقع المفتوحة بالمحافظة.
وأشار إلى أن توجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية هى فتح المواقع التسويقيه حتى شهر أغسطس القادم مشيرًا إلى أن السيد الأستاذ الدكتور الوزير قد وجه بتسهيل الأمر على الموردين.

وأكد احمد كمال المتحدث الرسمى للوزارة معاون معالى الوزير أن توجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية قضت بسداد مستحقات الموردين بحد أقصى خلال 48 ساعة.
لفت إلى أن حافز النخالة الذى وجه به معالى الوزير مازال قائم وهو 10 كيلو نخالة على الأردب الواحد حال تسليم المستندات الدالة على ذلك للمطحن، وأشار المتحدث الرسمى للوزارة معاون معالى الوزير احمد كمال أن غرف العمليات بالمديريات وغرفة عمليات الوزارة تعمل بتناغم تام لتسهيل عمليات التوريد وتذليل اى عقبات أمام الموردين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
Verified by MonsterInsights