اقتصادمميز

إلغاء العمليات على أسهم “طاقة عربية” في أول أيام التداول بالبورصة المصرية

قررت البورصة المصرية إلغاء جميع العمليات المُنفذة على أسهم شركة طاقة عربية يوم الأحد، وهو أول أيام تداول لسهم الشركة، بسبب تنفيذ تلك العمليات عن طريق الخطأ، وفق بيان للبورصة.

العمليات على أسهم “طاقة عربية” في أول أيام التداول بالبورصة المصرية.

جاء قرار البورصة المصرية بإلغاء جميع العمليات المُنفذة على أسهم شركة طاقة عربية بسبب تنفيذها عن طريق الخطأ كما قررت البورصة تعديل سعر الفتح للسهم في جلسة الاثنين إلى 0.5 جنيه مصري.

وبدأ الأحد تداول سهم طاقة عربية العاملة في مجال توزيع الكهرباء في مصر والشرق الأوسط، بعدما كانت البورصة وافقت أوائل يونيو الماضي على قيد أسهم طاقة عربية لفترة مؤقتة بغرض التداول المباشر بعد ذلك بدون طرح.

وقالت البورصة المصرية، في بيان إلغاء العمليات على سهم الشركة، إنها قررت أيضا تعديل سعر الفتح لسهم الشركة في جلسة غدا الاثنين ليصبح 0.5 جنيه مصري للسهم، وهو السعر الذي بدأ تداول السهم عنده الأحد.

وكانت نحو 75 صفقة قد تم تنفيذها عن طريق الخطأ من قبل مستثمرين أفراد بقيمة تناهز 395 ألف جنيه على أسهم طاقة عربية في أول أيام التداول على السهم، وفق البيان.

وطاقة عربية هي إحدى شركات مجموعة “القلعة” المصرية للاستثمارات، وتعمل في توزيع الطاقة في مصر والشرق الأوسط، حيث تغطي الاحتياجات اليومية من غاز طبيعي، وكهرباء، وطاقة متجددة، ومنتجات بترولية، ومياه في 50 مدينة مصرية، لما يزيد عن 1.7 مليون عميل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
Verified by MonsterInsights